مصر اليوم / الطريق

الرئيس الصربي: يمكن تحقيقه هذا ما فعلته مصراليوم الأحد، 14 يوليو 2024 01:20 مـ

العاصمة الإدارية وضعت في مكانة إقليمية عالمية من ناحية التنمية البنائية، هذا الصرح أشاد به العديد من الدول، وبالتالي أصبح رمزًا للجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030، في طريقة التنمية المستدامة.

في ذلك الإطار، الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش، يقول إن العاصمة الإدارية الجديدة التي تؤكد أن الأحلام يمكن تحقيقها، وهذا ما فعلته مصر ببناء أكبر هذه العاصمة، لأن لدي مثلها في بلدي، متابعًا: "الناس لا يدركون أهمية مثل هذه الأشياء منذ اللحظة الأولي، ولكن فيما بعد يفهمون كل شيء مثل ما حدث في صربيا خلال إقامة بعض المشروعات".

وأضاف خلال كلمته في منتدى الأعمال المصري الصربي، : "يسعدني ويشرفني أن اتواجد هنا وأن اري هذا العمل الرائع من جانب المصريين الذين شاركوا في تنفيذ العاصمة الإدارية"، موضحًا: "ندرك ونقر أن هناك مرحلة جديدة في العلاقات بين مصر وصربيا".

وأضاف: "تربطنا بالدولة المصرية علاقة صداقة، ونتطلع لتعزيزها للمضي قدمًا نحو أكبر تعاون دولي أقليمي، وأكد في هذا الصدد على دعوة الشركات المصرية للمشاركة في منتدى الأعمال المصري الصربي القادم".

اقرأ أيضًا: توجيهات وزارية بتنفيذ خطة تشغيل مرنة للقطارات.. تفاصيل الخطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا