مصر اليوم / الطريق

بدء مقابلات لجان الاستماع للمتقدمين لشغل وظيفة مدرس علوم بجامعة الأقصراليوم الإثنين، 15 يوليو 2024 06:36 مـ

تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر بدء أعمال مقابلات لجان الاستماع للسادة المتقدمين لشغل وظائف مدرس بالأقسام المختلفة بكلية العلوم.

وأكد الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة حرص الجامعة على سرعة الانتهاء من أعمال لجان الاستماع بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، مشددًا على انتقاء أفضل الكوادر لدعم كلية العلوم بعناصر ذات خبرة، قادرة على أن تساهم في تقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب.

وتشمل أعمال لجان الاستماع للمتقدمين لشغل وظيفة مدرس بأقسام: (قسم النبات والميكروبولوجي – قسم الرياضيات – قسم الفيزياء – قسم الكيمياء – قسم الجيولوجيا).

ويشار إلى ان انعقاد لجنة الاستماع، يتم في أيام 15/7/2024 - 16/7/2024م لمقابلة السادة المتقدمين لشغل وظيفة مدرس بقسم النبات والميكروبولوجي، و تحدد أيام 21/7/2024 - 22 /7/2024 – 23/7/2024 لمقابلة السادة المتقدمين لشغل وظيفة مدرس بقسم الكيمياء.

فيما تحدد يوم 24/7/2024م لمقابلة السادة المتقدمين لشغل وظيفة مدرس بقسم الرياضيات.

وتنعقد المقابلات بكلية الحاسبات والمعلومات ( الأقصر – العوامية – شارع المدارس – بجوار مبني الإدارة المركزية لجامعة الأقصر ).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا