مصر اليوم / الطريق

محافظ القاهرة يشرف على إصلاح كسر ماسورة مياه بشارع أحمد فخرياليوم الإثنين، 15 يوليو 2024 07:49 مـ

أشرف الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على عمليات إصلاح كسر ماسورة مياه قطر 1000 ملي بشارع أحمد فخرى من طريق النصر بحي شرق مدينة نصر.

وطالب محافظ القاهرة بالإنتهاء من عمليات الإصلاح بأسرع وقت ممكن لعودة حركة المرور لطبيعتها ، كما شدد على رئيس حى شرق مدينة نصر ومسئولي شركة المياه بإعادة الشيء لأصله بعد انتهاء أعمال الاصلاح.

وكانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة قد تلقت بلاغًا بكسر الماسورة وتراكم المياه بمحيط الموقع، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية بالمحافظة ومسئولي شركة المياه للقيام بأعمال الإصلاح وسحب المياه الموجودة بالشارع، وتم عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات .

رافق محافظ القاهرة منى البطراوي نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، ومصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب وعدد من قيادات المحافظة والأجهزة المعنية.

وأشار مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب أنه تم الدفع بكافة معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الاصلاح فى أسرع وقت ممكن مشيرًا إلى أنه تم الدفع بعدد 9 شفاطات لسحب المياه من الشارع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا