مصر اليوم / الطريق

نائب المحافظ تشهد فعاليات القافلة العلاجية لمواطني الإسكان البديل بروضة أكتوبراليوم الإثنين، 15 يوليو 2024 07:21 مـ

شهدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة فعاليات القافلة العلاجية الشاملة لأهالي الإسكان البديل بروضة أكتوبر وذلك ضمن سلسلة القوافل الطبية التي تم تنظيمها علي مدار العام لدعم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشارت نائب المحافظ إلى أن القافلة مقامة بالتعاون مع جامعة القاهرة ومؤسسة حياة كريمة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان وذلك بالوحدة الصحية الجديدة بالإسكان البديل.

لافتا إلى أن القافلة قدمت خدماتها إلى حوالي 2000 من المواطنين في تخصصات الأسنان والعلاج الطبيعي والرمد والباطنة والنساء و الجلدية والجراحة والأطفال ولاقت إقبالاً كبيراً من قبل أهالي الاسكان البديل بروضة أكتوبر وقد تم صرف العلاج بالمجان وذلك في إطار الاهتمام الذي توليه الدولة بالارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين وتقديم الرعاية اللازمة .

وعلى جانب القافلة الطبية تم عمل انشطة ثقافية لعدد 180 مواطنا وندوات توعوية عن الاستخدام المفرط لمواقع التواصل الاجتماعي وتنظيم الاسرة والصحة الإنجابية حيث استفاد منها 450 مواطنا، وكذا تم عمل ندوة توعوية من قبل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان لعدد 250 طفلا.

رافق نائب المحافظ الدكتور أحمد شعيب منسق حياة كريمة بالجيزة والسادة ممثلي جامعة القاهرة وصندوق مكافحة وعلاج الادمان.

جاء ذلك في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتقديم كل أوجه الرعاية الصحية لمواطني الإسكان البديل بروضه أكتوبر وانطلاقا من خطة الدولة بإطلاق العديد من المبادرات الصحية وإتاحة العلاج بالمجان عن للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا