مصر اليوم / الطريق

الزراعة ومستقبل يناقشان سبل تعزيز الأمن الغذائياليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:24 مـ

علاء فاروق، الزراعة واستصلاح الأراضي، استقبل اليوم الثلاثاء، الدكتور بهاء الغنام، المدير التنفيذي لجهاز مستقبل للتنمية المستدامة، وذلك في ضوء الدائم لتحقيق رؤية أهداف الدولة الاستراتيجية والتنمية الزراعية المستدامة في مجال الزراعة والأمن الغذائي، وذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية في الموضوع ذات الصلة.

تنمية الأنشطة الزراعية

خلال اللقاء، أكد وزير الزراعة على استمرار التعاون مع الجهاز، ومن ثم وضع كل إمكانيات الوزارة في خدمته، فضًلا عن تقديم كافة أوجه الدعم الفنى والتسهيلات اللازمة لتنمية الأنشطة الزراعية الخاصة بجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

من ناحيته، قدم "الغنام" التهنئة لوزير الزراعة على ثقة القيادة السياسية بتولى حقيبة الزراعة، متمنيًا له التوفيق، ومشيدًا بالتعاون المثمر والبناء مع خلال هذه الفترة، حيث تشهد مصر تشييد عدة مشروعات زراعية عملاقة في محور التوسع الأفقي والراسي بهدف تحقيق الأمن الغذائى للمواطنين.

اقرأ أيضًا: أحذروا I ذروة ارتفاع تدريجي في هذا التوقيت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا