مصر اليوم / الطريق

عقد بروتوكول تعاون بين نقابة البترول والمستشفى الألمانياليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:55 مـ


وقعت النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة المحاسب احمد السروجى، تعاقدا مع المستشفى الألماني بفرعي القاهرة والأسكندريه، وذلك لتقديم خدمات مميزة وخصم للعاملين وأسرهم من الدرجة الأولى بموجب كارنية النقابة العامة.

يهدف التعاقد إلى تحقيق التكامل والتعاون بكفاءة وفاعلية بين الطرفين لتقديم خدمات علاجية تشمل كشوفات، تحاليل، أشاعات، عمليات، بخصومات تصل إلى 50‎%‎ للعاملين واسرهم ، بما يحقق التعاون المثمر بين نقابة البترول والمستشفى السعودى الالمانى.

جاء ذلك في ضوء جهود النقابة العامة للعاملين بالبترول المستمرة، من خلال أمانة العروض والمزايا، برئاسة محسن جبر، آمين عام مساعد النقابة العامة للبترول للارتقاء بالمستوى الخدمى، لجميع العاملين اعضاء النقابة.

حضر توقيع البروتوكول المحاسب أحمد السروجي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، مصطفى مخلص مسئول التعاقدات، بالمستشفى السعودى الالمانى، محسن جبر، آمين عام مساعد النقابة العامة للبترول، أمين أمانة العروض والمزايا، المحاسب عباس صابر، امين صندوق النقابة العامة للعاملين بالبترول ، المهندس أحمد نسيم، نائب رئيس النقابة للوجه القبلي، ، امين امانة التثقيف والتدريب بالنقابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا