مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة تستقبل قيادات حزب حماة الوطن لتقديم التهنئة بالمنصب الجديداليوم الخميس، 18 يوليو 2024 01:24 مـ


استقبلت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، قيادات حزب حماة الوطن بالمحافظة يتقدمهم السيد اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا للحزب والدكتور محمود صلاح - امين عام الحزب بالمحافظة وعضو مجلس الشيوخ وعدد من أعضاء الحزب وقياداته ، وذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ.

وفى مناخ من التقدير والاحترام أعرب اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن عن سعادة وتقدير الحزب قيادة واعضاءا باختيار القيادة السياسية الموفق فى شخص وقيمة معالى الدكتورة محافظ البحيرة حاملاً رسالة التهنئة من السيد الفريق جلال الهريدى رئيس ومؤسس الحزب لسيادتها..

ومن جانبها، أعربت معالى الدكتورة محافظ البحيرة عن تقديرها لحزب حماة الوطن قيادة واعضاءا ، على هذه اللفتة الطيبة وحرصهم على تقديم التهنئة.

مؤكدة على فتح قنوات التواصل الجماهيرى ، وتضافر الجهود والتعاون بين كافة الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها وإعلاء المصلحة العامة وإيجاد الحلول العاجلة للمشكلات ،تفعيلاً للمشاركة المجتمعية ولمعرفة إحتياجات ومتطلبات المواطنين الفعلية بقرى ومراكز المحافظة تنفيذاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية 2030 التي تبناها الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية وتوليها الحكومة اهتمامًا كبيراً.

كما تم خلال اللقاء أوجه التعاون في كافة المجالات التنموية والخدمية التي تستهدف تحسين مستوى وجودة الخدمات التي تمس مطالب واحتياجات المواطن الأساسية، فضلاً عن تحقيق نقلة تنموية تستهدف النهوض بالمجتمع البحراوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا