مصر اليوم / البشاير

الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة ثورة يوليو

  • 1/2
  • 2/2

بعث اللواء محمود توفيق الداخلية، برقيات تهنئة للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة.

جاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة رئيس مجلس النواب: “يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو، أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى وأسمى الأمانى بدوام التوفيق والسداد، راجين من المولى جلت قدرته أن يحفظ واحة للخير والنماء”.

تجسد تلك الثورة المجيدة أعظم صور التحدى والإرادة.. لإعلاء قيم العزة والكرامة على مر الزمان، ويأتى احتفالنا بها فى كل عام ليؤكد العزم على مواصلة العطاء والفداء، فى سبيل صناعة مستقبل مشرق لمصرنا الغالية مفعم بالآمال وتتحقق فيه الطموحات.. وكل عام وسيادتكم بخير.

وجاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة رئيس مجلس الشيوخ: “يسعدنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة، أن نهدى لسيادتكم والسادة الوكلاء أعضاء مجلس الشيوخ المُوقر أصدق التهانى مقرونة بأسمى الأمانى، بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة الوطنية علينا جميعًا ومصرنا فى تقدم وريادة”.

اثنان وسبعون عامًا مضت على ثورة جسدت المعنى الحقيقى للفداء، من أجل الدفاع عن حق الوطن فى الاستقلال والشعوب فى تقرير المصير، ويتجدد فى احتفالنا بها فى كل عام الدافع لتحقيق أهدافنا الوطنية مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات.. وكل عام وسيادتكم بخير.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا