مصر اليوم / الطريق

مديرية تعليم الجيزة تكشف كواليس اليوم الختامي لامتحانات الثانوية العامةاليوم السبت، 20 يوليو 2024 05:37 مـ

تابع اليوم السبت، أشرف سلومة وكيل بالجيزة، اليوم الأخير للجان امتحانات الشهادة داخل الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام.

وذلك بحضور سمية الخطيب وكيل المديرية، والمقدم هاني عماد من مديرية أمن الجيزة، ونيڤين نعيم مدير إدارة الإحصاء بالمديرية، ومجدى أحمد كامل مدير إدارة التعليم الثانوي، ومحمد حفني مدير إدارة المتابعة، والدكتورة دينا عبدالله ممثلة مديرية الصحة بالجيزة، ومحمد سعيد عبدالله تطوير تكنولوجي.

وقد أدى الطلاب اليوم امتحان الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) شعبة رياضيات. بنسبة حضور 98%، وبالنسبة المكفوفين امتحان مادة (الإحصاء) بنسبة 95,6%.

وبالنسبة للمتفوقين فقد أدى الطلاب اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات مادة (أحياء وچيولوچيا) وذلك لشعبة العلوم، ومادة (الرياضيات) لشعبة الرياضيات بنسبة حضور 100%.

هذا؛ ولم ترصد غرفة العمليات أية معوقات داخل اللجان اليوم.

وأكد على أن غرفة العمليات بالمديرية تواصلت مع غرف عمليات الإدارات التعليمية لحل أي مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا.

وفي سياق متصل أكد وكيل الوزارة أنه تم بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة تأمين خروج الطلاب في اليوم النهائي، وأكد على التواجد الأمني حتى لا تحدث أي مشاكل بعد انتهاء الامتحانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا