مصر اليوم / اليوم السابع

متحدث الصحة: تمركز إسعاف وتقديم خدمات المبادرات الرئاسية بمهرجان العلمين

كتب محمد شعلان

السبت، 20 يوليو 2024 06:07 م

أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم والسكان، تواجد وزارة الصحة أثناء فعاليات مهرجان العلمين من خلال تقديم كافة الخدمات الصحية من شارع الصحة والخدمات تشمل المبادرات الرئاسية والكشف المبكر عن أمراض الثدي وأمراض الكلي وعلاج الأورام السرطانية.

وأشار متحدث الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، على قناة سي بي سي، إلى تمركز سيارتي إسعاف للخدمات الإسعافية وخدمات الطوارئ وسيارات القوافل الطبية التي تقدم كشوفات التخصصات الطبية المختصة، فضلا عن عيادة للأسنان والعربات تقدم المعمل المتخصصة في التحاليل الطبية والأشعة.

وتابع: "نقدم خدمة جديدة بشكل مختلف لأول مرة وهي خدمة الزيارات المنزلية من خلال مستشفى العلمين النموذجي وتتحرك سيارة مجهزة وكلها مجموعة من الخدمات الصحية يتم تقديمها من شارع الصحة تستهدف كل المقيمين في الساحل الشمالي وليس مهرجان العلمين فقط"، موضحا أن المهرجان يستهدف تسليط الضوء على حجم الاستثمارات وتعزيز السياحية في هذه المنطقة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا