مصر اليوم / الطريق

أمطار رعدية ورياح محملة بالأتربة.. الأرصاد تحذر من الأيام المقبلةاليوم السبت، 20 يوليو 2024 08:24 مـ

حذرت الأرصاد الجوية من أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى جنوب البلاد من يوم الثلاثاء المقبل وحتى الجمعة.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن ارتفاع الذي تعرضت له البلاد مستمر، استمرار لموجة شديدة الحرارة على كافة أنحاء البلاد.

الطقس ومعدلات الرطوبة

فيما تستمر معدلات الرطوبة في الارتفاع، لتتجاوز نسبة ال 90%، وهو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس المرتفعة، مطالبة المواطنين بالاكثار من شرب الماء والسوائل الباردة وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وفضفاضة.

حالة الطقس خلال 6 أيام

وقالت الأرصاد الجوية إنه يسود اعتبارا من غد الأحد وحتى الجمعة المقبل، شديد الحرارة نهارا على أغلب الاحيان الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوبها.

نشاط للرياح

فيما نشهد نشاط للرياح على القاهرة الكبر على كافة الأنحاء الأخرى على فترات متباعدة من اليوم.

حركة الملاحة البحرية

وأشارت الأرصاد الجوية إلي استقرار حركة الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر ، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2,5 متر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا