مصر اليوم / الطريق

مشنوقًا بحبل غسيل .. كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة...اليوم السبت، 20 يوليو 2024 09:28 مـ

كشفت الأجهزة الأمنية غموض العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بجوار ترعة الرياح البحيري في مركز كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة حيث تبين أنه يقيم في قرية دلبشان التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات في محافظة الغربية وأن وراء الواقعة سيدة و صديقها قاما باستدراجه والتخلص منه شنقاً بسبب خلافات مالية بينهما ثم تخلصا من الجثة وألقاها بجوار الرياح البحيري أحد روافد نهر النيل في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص بجوار ترعة الرياح البحيري في مركز كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة وبالفحص تبين أنه يقيم في إحدى قرى مركز كفر الزيات.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة الي مكان الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن الجثة لشخص يدعى عادل الفقي ويشتبه في وفاته جنائياً حيث أن الجثة بها أثار لحبل ملفوف حول العنق ويبلغ من العمر 35 عاما مقيم بقرية دلبشان ومبلغ باختفائه منذ 3 أيام.

وبتكثيف الجهود والتحريات تمكن فريق البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات من ضبط المدعوة «صباح. ر» وتبلغ من العمر 33 عاما وآخر يدعى «ع س» 34 عاما سائق ومقيم بإحدى قرى مركز كفر الزيات

كما أسفرت التحريات أن المتهمين استدرجا المجني عليه إلى أحد المنازل في قرية أبو الغر وتم التعدي عليه وشنقه بواسطة حبل غسيل ما أدى إلى وفاته في الحال إثر خلاف مالية سابقة بينهم

وبمواجهة المتهمان اعترفا بالجريمة وتحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا