مصر اليوم / البشاير

افرحوا يا مصريين: النهاردة وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء رسميًا

تبدأ الحكومة ممثلة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إيقاف خطة تخفيف أحمال الكهرباء، رسميا اعتبارًا من الغد، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وقال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لـ وزارة الكهرباء، إن اليوم هو آخر أيام انقطاع للتيار الكهربائي، حيث لن يكون هناك تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف، كما وعد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وذكر متحدث الكهرباء، في تصريحات تليفزيونية، أن هذا كبير واهتمام بتحقيق ما تم الوعد به، موضحا أنه قبل نهاية هذا العام سينتهي تخفيف الأحمال نهائيا، والجميع يتابع المجهودات التي تتم بين وزراء الكهرباء والبترول، بمتابعة رئيس الوزراء.

ولفت المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إلى أن تخفيف الأحمال المبرمج بجداول تم الإعلان عنها قد انتهى، ووارد أن تحدث أعطال في منطقة معينة أو صيانة في مكان ما، ونتمنى ألا يحدث، مؤكدا أن هناك خط ساخن 121 وصفحة للشركة القابضة لكهرباء تستقبل الشكاوى، وكذا الموقع الإلكتروني والمنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الذكية، بالإضافة إلى شركات التوزيع لها أرقام مخصصة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، أعلن في مؤتمر صحفي، الأربعاء الماضي، بعد انتهاء اجتماع الحكومة الأسبوعي، أنه اعتبارًا من الأحد، سيتم وقف تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء نهائيًا على مستوى الجمهورية حتى نهاية فصل الصيف، في منتصف سبتمبر المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا