مصر اليوم / الطريق

العمل يُعلن بدء اختبارات المُتقدمين لمهنة ”نجار مُسلح” للعمل بالإماراتاليوم الأحد، 21 يوليو 2024 10:06 صـ


أعلن محمد جبران العمل ،اليوم الأحد ،عن بدء إختبارات للمُتقدمين على فرص عمل للمصريين ،بدولة العربية المُتحدة ،وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة ،بتوفير فرص عمل للشباب المصري بالخارج ،ًا مع مكاتب التمثيل العمالي في عددِ من الدول العربية ،والأوروبية .

وبحسب بيان صحفي اليوم ،بدأت عملية الإختبارات على مهنة نجار مُسلح ،داخل مركز تدريب مهني بولاق الدكرور بالجيزة ،بحضور مُمثل عن الجانب الإماراتي ،وذلك بهدف مُتابعة تلك الإختبارات وتحديد مستوى المهارة لهؤلاء المُتقدمين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25 إلى 40 سنة ..

وكانت الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد، قد تواصلت هاتفيًا ،مع الشباب الذين تقدموا ببياناتهم في قاعدة البيانات التي ُتدشنها الوزارة ،بشأن الشباب الراغب في العمل بالخارج ،وجرى تحديد مواعيد الإختبارات .

وأوضحت الوزارة أن تلك الفُرص وفرها مكتب التمثيل العمالي بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة برئاسة الملحق العمالي منال عبد العزيز رئيس المكتب.

وقالت إن الراتب يصل إلى 1700 درهم إماراتى ، وأن مُدة العمل 8 ساعات يومياً، وهناك ساعات إضافية طبقاً للإنتاجية، مع توفير مبيت مُكيف للعمال ،ومواصلات خاصة بالشركة ،من وإلى أماكن العمل،وكذلك تأمين طبى..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا