مصر اليوم / الطريق

محافظ القليوبية يلتقي بأعضاء مجلس إدارة الهلال الأحمراليوم الأحد، 21 يوليو 2024 05:33 مـ

التقى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بأعضاء مجلس إدارة الهلال الأحمر، وأعضاء مجلس الإدارة بالمحافظة، للوقوف على تطوير أنشطة الهلال، ومعرفة الخدمات التي يقدمها لأبناء المحافظة.

وناقش المحافظ خلال اللقاء بعض الأمور الإدارية والتنفيذية مطالبًا بضرورة تطوير أنشطة الهلال الأحمر، ومعرفة الخدمات التي يقدمها ومدى فاعليتها للمواطن.

يذكر أن الهلال الأحمر يضم فريق الطواريء الذي يتكون من مجموعة من الشباب وعددهم حوالي 25 شابا، تتراوح أعمارهم ما بين سن 15 و35 سنة، ويقدموا خدمات الإسعافات الأولية والدعم النفسي والمادي في حالة الكوارث.

وأكد عطية ضرورة تفعيل دور الجمعية في تنشيط ، والاهتمام بدور المسنين وحضانة الأطفال المعاقين، مؤكدا ضرورة مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بأن يخطروا جمعية الهلال الأحمر فور حدوث أي طواريء لسرعة اتخاذ الإجراءات الإنسانية، وإجراءات الإغاثة العاجلة المطلوبة ومساعدة الجهاز التنفيذي بالقليوبية.

وأضاف: ضرورة سرعة تنفيذ الإجراءات الخاصة بالبحوث الاجتماعية للشباب، وتفعيل دور جمعية الهلال في تنشيط السياحة، والاهتمام بدور المسنين، وحضانة الأطفال المعاقين، والمساهمة في علاج المرضى.

جاء ذلك بحضور المهندس عبد الحميد رخا رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات ورئيس جمعية الهلال الأحمر والنائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس مجلس الإدارة، الدكتورة نجلاء الفرماوي أمين عام الهلال الأحمر والدكتور محمد صبحي أمين الصندوق ومصطفى محيي الدين المدير التنفيذي وأعضاء مجلس ادارة الهلال الأحمر اللواء عبد اللطيف أبو الخير فاتن خربوش الصحفية نهال دوام، المهندس أحمد شعلان رجل الأعمال، محمود جبر، سعد صبري حجاب، رفعت خيال، خالد الديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا