مصر اليوم / الطريق

وكيل صحة البحيرة: مهمتي العمل على تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء المحافظةاليوم الأحد، 21 يوليو 2024 05:33 مـ

قال الدكتور السيد عبد الجواد وكيل بالبحيرة، إن توليه مسئولية العمل على رأس القطاع الصحي بمحافظة البحيرة هو شرف كبير ومسئولية عظيمة، وأن مهمته الأساسية هي العمل على تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء البحيرة.

وأعلن وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مواصلة الجهود السابقة من خطط وأعمال التطوير والتحسن في تقديم الخدمات في جميع المستشفيات وكل المنشآت الصحية، مع مجابهة ومواجهة المشكلات على أرض الواقع، ووضع الحلول الفورية لكافة المعوقات، للحصول على خدمة طبية تنال رضا المواطنين، مؤكدًا الفرق الطبية والإدارية بحُسن التعامل مع المرضى، وتقديم الخدمة بشكل لائق، بما يحفظ للمريض كرامته.

وأكد عبد الجواد، العمل على تنمية قدرات ومهارات الفرق الطبية والإدارية من خلال التدريب المستمر لتغيير المفاهيم والقناعات في العمل الإداري، وتغيير بعض الصور التي ترسخت في بعض العقول وتعمل على إعاقة العمل.
مؤكدًا أنه لن يتوانى عن إحداث التغيير المنشود ، بما ينعكس مردوده بصورة إيجابية على شكل وأداء تقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

أوضح بأن الدولة تولي اهتمام كبير وغير عادي بالقطاع الصحي، وأن هناك دعم كبير من فخامة الرئيس عبد الفتاح بمنظومة الصحة ، حيث شهدت المنظومة الصحية تطورًا ملحوظًا، بإطلاق حزمة من الخدمات الصحية العاجلة للمواطنين وكذلك العديد من المبادرات الصحية التي ساهمت في تقديم خدمات الرعاية الطبية بصورة أفضل للمواطنين.

وأشار وكيل الوزارة أنه طبقا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار الصحة والسكان، سيعمل على أن تكون منظومة الصحة بالبحيرة في تقدم وازدهار مستمر ، مشيرًا إلى استمرار العمل من أجل تحقيق خطة التطوير الشامله بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة برعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، وبالتنسيق بين كل الجهات والهيئات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية، وتأسيس نظام صحي قوي يضمن تقديم خدمة طبية لائقة لجميع المصريين بمعايير عالمية تواكب التطور الذي تشهده حاليًا في جميع المجالات، مبينًا أن هذا لن يتأتى إلاّ بتضافر جميع الجهود من أبناء البحيرة المخلصين.

كما حرص وكيل الوزارة على أن يوجه الشكر والتقدير لجميع وكلاء الوزارة السابقين الذين تولوا العمل بمديرية الصحة بالبحيرة على وافر مجهوداتهم، وكذلك جميع العاملين بالمديرية على كل جهودهم المخلصة لخدمة المواطنين بالبحيرة، ومتمنيًا كل التوفيق والنجاح للجميع في كل ما هو قادم، من أجل تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء البحيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا