مصر اليوم / الطريق

حملات مكثفة للتصدي لظاهرة الإشغالات بمدينة الخصوصاليوم الأحد، 21 يوليو 2024 05:30 مـ

واصلت الأجهزة التنفيذية بحضور رئيس مدينة الخصوص سلوى أبو العينين رئيس مدينة الخصوص اليوم الأحد، وبمعاونه نائب رئيس المدينة ومدير الساحات ومدير الإشغالات متابعة شن الحملات المكثفة للتصدي لظاهرة الإشغالات واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة بشارع الصرف الصحي والتي تخالف قوانين الإشغال العام وقامت لمتابعة عدم عوده الإشغالات بمدينة الخصوص.

وخلال الحملة تم المرور للتأكد من عدم عودة التعديات مرة أخرى وتم مصادرة الاشغالات الموجودة، كما تم توجيه الإنذارات باتخاذ أقصى درجات العقوبة واتخاذ الإجراءات القانونية في حالة المخالفة.

وأكدت رئيس المدينة الدكتورة سلوي أبو العينين بأن الحملات مستمرة للقضاء على ظاهرة الاشغالات وإلزام الجميع بالقانون وأنه لا تهاون مع المخالفات والتصدي لها بكل حزم ولا سيما التعدي على أملاك الدولة لحين عودة الانضباط.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية للتصدي لجميع أنواع المخالفات والتعديات وردع المخالفين على مدار اليوم واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق القوانين ضد المخالفات وخاصة ظاهرة الإشغالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا