مصر اليوم / البشاير

شركة أباتشي : تعزيز جهود زيادة معدلات الإنتاج في خلال الفترة المقبلة

ثمن “جون كريستمان”، الرئيس التنفيذي لشركة “أباتشي” الأمريكية للبترول والغاز الطبيعي، الشراكة المتميزة مع ، مؤكداً تطلع الشركة، بوصفها أحد أكبر مستثمري ومنتجي البترول في مصر، لتعزيز جهود زيادة معدلات الإنتاج خلال الفترة المقبلة، في ظل توافر العديد من الفرص لتحقيق اكتشافات جديدة، فضلاً عن حرص الشركة على تطوير واستخدام أحدث التقنيات، التي تسهم في تحسين كفاءة ، وتخفيض الانبعاثات الناتجة عن العمليات الإنتاجية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح ، مع كل من “جون كريستمان”، الرئيس التنفيذي لشركة “أباتشي” الأمريكية للبترول والغاز الطبيعي، ونائب الرئيس التنفيذي، والمدير المالي للشركة، وذلك بحضور المهندس كريم بدوي، البترول والثروة المعدنية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار الدكتور أحمد فهمي، أن اللقاء شهد استعراض ومتابعة أنشطة شركة “أباتشي” في مصر، وخططها لتوسيع وزيادة حجم أعمالها، استمراراً للتعاون المثمر بين مصر والشركة في مجالات البحث والاستكشاف وإنتاج البترول والغاز، وتحقيقاً للاستغلال الأمثل لموارد مصر بقطاع الطاقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا