عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد الهجوم اللاذع.. أول تعليق من صاحبة الفيديو الجديد لرقص حفل التخرج: اتنشر من غير إذني وهعمل محضر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

منوعات
منذ 54 ثانية

دقيقة واحدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حفلة تخرج طلاب تمريض بأكاديمية قناة السويس للعلوم المتطورة في الإسماعيلية، حيث ظهر في الفيديو رقص إحدى الطالبات والتي لاقت هجوما شديدا من مشاهدي الفيديو.

تعليق الطالبة صاحبة فيديو رقص حفل التخرج

وقالت الطالبة فرح التي ظهرت في الفيديو لـ القاهرة 24: القاعة اللي عملنا فيها الحفلة نشرت الفيديو من غير إذني، والفيديو مقصوص، أنا هعمل فيهم محضر.وأضافت فرح: ماما وبابا مطلقين وهي تعبت جدًا في تعليمنا والصرف علينا، وأنا كنت بحتفل بالنجاح مع أصحابي في الحفلة، وتفاجئت بالفيديو من أصحابي. وأوضحت الفيديو انتشر بشكل كبير والقاعة نشرت من غير إذني ولما كلمتها ردت عليا تاني يوم ومسحوا الفيديو لكن كان كل الصفحات نشرته.

b4f4851f1a.jpg

تعليق الطالبة صاحبة فيديو رقص حفل التخرج
وواصلت: الدنيا مقلوبة عليا بسبب الفيديو، أنا مكنتش أعرف أنه هيتنشر وكنت برقص مع أصحابي وهما كانوا حواليا بس اللي نشر الفيديو قصه وجابني أنا بس وقطع من الفيديو، والكلية كمان مكنش عندها علم أن الحفلة هتتشير على السوشيال، أنا هروح أعمل محضر مع ماما بكرا.وأردفت فرح: القاعة نشرت الفيديو علشان تجيب مشاهدات وتطلع ، بدون ما ترجعلي أو تستأذن حتى حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، الصفحات كلها خدته ونشرته وكل فيديو عليه أكثر من مليون مشاهده.

d6f6c390e5.jpg

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا