مصر اليوم / الطريق

فتح باب التسجيل لبرامج الدراسات العليا بدء من 1 اغسطس حتى 15...اليوم الإثنين، 22 يوليو 2024 02:18 مـ

أعلن مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة قناة السويس في جلسته الأخيرة التي عقدت صباح اليوم عن فتح باب التسجيل في الدراسات العليا ( دبلومات - ماجستير اكاديمي - ماجستير مهني - دكتوراه ) بكليات الجامعة بدء من 1 اغسطس حتى 15 سبتمبر، جاء ذلك خلال انعقاد الجلسة رقم ( 430) التي عقدت صباح اليوم .

تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، وبرئاسة الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبحضور أعضاء المجلس من الأساتذة المتفرغين ووكلاء الدراسات العليا والبحوث بالكليات، ومديري عموم القطاع.

وقد أشاد الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث في بداية المجلس بالكليات التي أعلنت عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني مطالبا باقي الكليات سرعة الانتهاء من التصحيح والاعلان عن نتائج المواد التي لم يعلن عنها بعد.

كما استعرض نائب رئيس الجامعة اخر الاستعدادت و التجهيزات التي يشهدها مؤتمر الدراسات العليا الخامس والبحوث التطبيقية السادس الذي يعقد خلال الفترة من 30-29 يوليو الحالي، موضحا أن عدد المشاركين في المؤتمر تجاوز حتى الآن 1417 مشارك مشيرا أنه تقرر مد فترة التسجيل بالمؤتمر حتى يوم الخميس 25 يوليو.

تناول المجلس بعد ذلك مناقشة موضوعات الإدارة العامة للعلاقات الثقافية و العلمية، متضمنا موضوعات إدارة البعثات والإجازات الدراسية، والمنح، إضافة إلى موضوعات إدارة الإعارات والمهمات العلمية.

واستكمل المجلس مناقشاته التي استعرض خلالها موضوعات إدارة المؤتمرات والبرامج التنفيذية والاتفاقيات.

حيث النظر في بعض اتفاقيات التعاون المشترك بين الجامعة و بعض الجهات الخارجية منها :

النظر في برتوكول التعاون بين جامعة القناة والمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

النظر في برتوكول التعاون بين جامعة القناة وجهاز حماية المستهلك.

النظر في اتفاقية التعاون بين جامعة القناة وجامعة عجمان - العربية المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا