مصر اليوم / الطريق

وكيل صحة البحيرة يستقبل مدير مستشفى دمنهور التعليمياليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024 05:45 مـ


استقبل اليوم الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل بالبحيرة، الدكتور إبراهيم البنا مدير مستشفى دمنهور التعليمي، التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

وخلال اللقاء قَدَّم الدكتور إبراهيم البنا التهنئة للدكتور السيد عبدالجواد بمناسبة توليه مسئولية القطاع الصحي بمحافظة البحيرة، كوكيلاً لوزارة الصحة بالبحيرة، ومقدمًا أرق الأمنيات الطيبة لسيادته بالمزيد من النجاح والتوفيق الدائم.

وتم مناقشة كل الأمور المتعلقة بمستشفى دمنهور التعليمي، من حيث توافر كل الخدمات والأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها، وذلك بناء على تعليمات واهتمام معالي محافظ البحيرة بذلك، حيث إنها المستشفى الأم والمستشفى الأكبر في المحافظة التي تخدم مدينة دمنهور وتوابعها وجميع مراكز المحافظة، وعمل تام بين المديرية والمستشفى، لتقديم أفضل رعاية طبية متميزة لأبناء البحيرة.

كما تم مناقشة خطة التطوير للأقسام واتمام المنشآت والتجهيزات وغيرها على وجه السرعة، بما يخدم أهل البحيرة.

وأكد وكيل الوزارة أن جميع قطاعات العمل بالمنظومة الصحية بالبحيرة، هدفها هو تقديم الرعاية الطبية بصورة لائقة للمريض البحراوي، وأن هناك اهتمام كبير من الدولة المصرية ومن فخامة الرئيس بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا