مصر اليوم / الحكاية

الحُكم بإلزام أحمد عز بمليون جنيه مصروفات دراسية لابنيه من زينة "والفنان يرفض السداد"

لا تزال أزمة الفنان أحمد عز وعدم اعترافه بنجليه التوأم من الفنانة زينة مستمرة منذ 10 سنوات.

وقضت محكمة استئناف الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس في القاهرة، الثلاثاء، بإلزام عز بدفع مبلغ 900 ألف جنيه مصري قيمة المصروفات الدراسية للتوأم عن العام الدراسي 2022- .

فيما تنظر المحكمة، الأربعاء، الاستئناف المقدم من عز والمتضمن رفضه سداد المبلغ.

ليست الأولى

وكان محامي زينة قد تقدم بطلب لمحكمة الأسرة، للمطالبة بزيادة نفقة طفليها من أحمد عز، مؤكداً أنه سوف يتقدم بمذكرة دعوى نفقة للصغيرين، تتضمن مستندات رسمية تكشف الدخل الحقيقي السنوي الذي يحصل عليه عز، من الأعمال الفنية والإعلانات، والذي بمقتضاه يحق للطفلين الحصول على نفقة كبيرة مطلع كل شهر.

وليست هذه المرة الأولى التي تقيم فيها زينة دعوى قضائية ضد عز، حيث تقيم دعوى جديدة لنفقة مصروفات المدرسة للأطفال سنوياً، بينما شهد العام الماضي جولة أخرى بينهما بعدما تقدمت زينة بطلب إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، طالبت فيه بإلزام عز بدفع متجمد أجر مسكن وحضانة بمليون و761 ألف جنيه، وهو ما قررته المحكمة بعد عدة جلسات.

منذ 2014

يذكر أن القضايا والنزاعات بين أحمد عز وزينة ممتد منذ عام 2014، بعدما حصلت زينة على أحكام قضائية عدة بإثبات نسب طفليها من عز.

ورغم مرور 10 سنوات على النزاع ما زالت الدعاوى القضائية مستمرة، خاصة تلك المتعلقة بالنفقة والمصروفات الدراسية وأجور المسكن والولاية التعليمية.

كما استطاعت زينة الحصول على حكم قضائي بخلعها من عز عام 2018، لتبدأ بعدها مرحلة جديدة في قضايا تخص نفقات الأبناء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا