مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة تتابع انتظام سير العمل بمجمع مواقف دمنهورالأمس الخميس، 25 يوليو 2024 11:18 مـ

قامت الدكتورة جاكلين عازر بتفقد مجمع مواقف دمنهور ووجهت بالالتزام بالتعريفة الحالية اليوم مع بدء التعريفة الجديدة إعتبارا من غدا الجمعة، مع وضع ستيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامي والخلفي لكافة السيارات ومركبات الأجرة، بالإضافة إلى تعليق البانرات واللوحات الإرشادية بالتعريفة الجديدة للركوب في أماكن واضحة للمواطنين، وأكدت على ضرورة الإعلان عن أرقام الشكاوى والخطوط الساخنة المعلنة من المحافظة لتلقي أي شكاوى من المواطنين.

والتقت محافظ البحيرة مع عدد من المواطنين والركاب

كما شددت المحافظ على التزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة، وأن يتم الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة، مع تشديد الرقابة على الالتزام بها.

مؤكدة على ضرورة الالتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة، والتصدي بكل حزم لأي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية لمنع أي محاولات لاستغلال المواطنين، مع تكثيف الحملات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

ثم واصلت المحافظ ومرافقوها جولتهم بتفقد أحد محطات تمويل السيارات بالمدينة، حيث تفقدت سجل 21 بنزين واطمئنت على تطبيق الأسعار الجديدة كما تابعت منظومة ATG وهى المنظومة الإلكترونية المسؤلة عن ربط رصيد الطرمبات والخزانات مع الهيئة ومعرفة الرصيد أولا بأول.

كما قامت محافظ البحيرة بتفقد أحد محلات بيع المواد الغذائية وتم التأكد من تواجد السجل التجاري والبطاقة الضريبية وتواريخ الصلاحية والبيع بالأسعار المقررة وشددت على وضع قائمة أسعار بمكان واضح للمواطنين.


وفي ختام الجولة، وجهت الدكتورة جاكلين عازر جميع القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الالتزام بكافة القرارات وعدم استغلال المواطنين والركاب.

وأكدت أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى، وفعّلت غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكافة الجهات المعنية، لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات والالتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة التي حددتها اللجنة العليا لمشروع مواقف البحيرة فور الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها وزارة البترول اليوم.

هذا وتهيب محافظة البحيرة بالسادة المواطنين سرعة الإبلاغ في حالة وجود أي شكوى فيما يخص سعر الوقود أو التعريفة الخاصة بالأجرة عبر الاتصال على أحد الأرقام التالية:
- الخط الساخن: 114
- 0453345599
- 0453349447
- 0453342134
- 0453356397 (فاكس)
- 01119996050

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا