مصر اليوم / الطريق

والتجارة الداخلية يتفقد الأنشطة التموينية بمحافظة الإسكندريةاليوم السبت، 27 يوليو 2024 03:24 مـ

تفقد الدكتور شريف فاروق والتجارة الداخلية، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية عدد من المشروعات التموينية والأنشطة بالمحافظة والتي شملت مركز خدمة المواطنين المطور بباب شرق، ومطاحن الإسكندرية ومخزن جملة تابع للشركة العامة لتجارة الجملة، ومخبز خبز مدعم آلى كامل.

وأكد دكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية أن تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة متطورة بأحدث أجهزة الكمبيوتر مستمر وأشار إلى أن مراكز الخدمة تقدم الخدمات الخاصة بالبطاقات التموينية سواء بدل تالف أو فاقد.

كما تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية برفقة الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية مطحن تمويني لإنتاج الدقيق حيث شدد وزير التموين والتجارة الداخلية أن الاتجاه إلى الاهتمام بتطوير صناعة الطحن مستمر لإنتاج دقيق بجودة عالية لضمان إنتاج خبز بلدي مدعم ذو جودة ومواصفات عالية للمواطن، مشيرًا إلى أن المنظومة يتم متابعتها إليكترونيًا للتأكد من وصول القمح بالكميات المقررة للمطاحن ومن ثم وصول الدقيق للمخابز.

وأشار فاروق خلال تفقده مخبز بلدي مدعم بالإسكندرية أن توجيهات القيادة السياسية هي استقرار وانتظام عمل منظومة الخبز، ومتابعة إنتاج الخبز بمواصفات جيدة، وأشار إلى أن الوزارة تضع الخطط اللازمة لمنع التلاعب في الدعم المقدم للمواطن وضمان وصوله له.

وأكد الدكتور شريف فاروق خلال تفقده مخزن جملة بالمحافظة أن مخازن الجملة يتوافر بها سلع المنظومة التموينية التي تقدم للمواطن على بطاقة التموين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا