مصر اليوم / الطريق

رفع حالة الطوارئ في بالقاهرة لهذا السبباليوم الأحد، 28 يوليو 2024 12:17 مـ

أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، أعلن رفع حالة طوارئ، وتشكيل فريق عمل للتواصل مع التجار المتضريين من حريق مناطق العتبة، ومن ثم سبل لإعادة النظر من أول وجديد في كيفية التصدي للحرائق المتتالية في مثل هذه المناطق وفي مناطق محافظة القاهرة بشكل عام.

وفي غضون ذلك، شدّد "رئيس غرفة القاهرة" على ضرورة تكاتف كافة الجهات لمعالجة مثل هذه المشكلة من جذورها بشكل صحيح، وفق الإجراءات التي تجرى في ظل تكرار الحرائق في مناطق عديدة، يأتي ذلك بالتزامن مع زيادة خلال الفترة الحالية.

الحرائق في المناطق التجارية

فيما أكد على أهمية إعادة الحسابات في هذه المشكلة من خلال خطة مدروسة تشارك بها كافة الجهات المعنية والتجار في الأماكن المختلفة، ولذلك هناك ورش عمل بالغرفة للتنسيق مع التجار في هذه المناطق وبحث هذه المشكلة من كافة جوانبها لمنع حدوث حرائق جديدة يكون لها أضرار على أهالينا سواء بشرية أو اقتصادية ، قائلًا "هذا الأمر يتطلب تدخلًا ًا منا جميعًا كلٌ في تخصصه".

اقرأ أيضًا: نتائج تحقيقات «مجدل الشمس».. إسرائيل تؤكد تورط حزب الله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا