مصر اليوم / الطريق

وفد نقابة البنوك برئاسة النائبة سولاف درويش يجتمع مع نقابة البنوك بماليزيااليوم الأحد، 28 يوليو 2024 01:30 مـ

عقدت النقابة العامة للعاملين بالبنوك بماليزيا اجتماع مع وفد من النقابة العامة للبنوك في برئاسة النائبة الدكتورة سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية ووكيل لجنة القوي العاملة بالبرلمان المصري.


و بدأت الجلسة الأولى من الاجتماع بتفعيل سبل التعاون بين النقابتين،حيث أن هذه هي المرة الأولى للقاء .وشملت الزيارة،لقاءات مع قيادات هيئة التأمينات الاجتماعية ،ووزارة العمل في ماليزيا..وأعرب الجانب الماليزي عن رغبته في زيارة مصر ،والاستفادة من الخبرات المصرية في المجال النقابي ،ورحبت النائبة سولاف درويش بذلك.

ودعت الدكتورة سولاف درويش المستثمرين في ماليزيا بالاستثمار في مصر ،واشارت إلى أن مناخ الاستثمار في مصر ممتاز ،وقدمت للجانب الماليزي نبذة عن الجمهورية الجديدة وما تشهده من تنمية ،في عهد الرئيس عبدالفتاح ،كما تحدثت عن تمكين المرأة في كافة المجالات السياسية والبرلمانية والاقتصادية والاجتماعية والنقابية ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا