مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة توجه بتذليل العقبات أمام المستثمريناليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 06:30 مـ


أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، أن البحيرة تعد واحدة من أكبر المحافظات ذات الآفاق الاستثمارية الواعدة لما تمتلكه من إمكانات كبيرة في مختلف المجالات بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الاستراتيجي، والبنية التحتية الجيدة والموارد الطبيعية المتنوعة مما يجعل منها وجهة استثمارية جاذبة لمختلف الإستثمارات والمستثمرين الجادين.

وأضافت أن المناطق الصناعية تعد محركاً أساسياً لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، بما تضمه من قلاع صناعية قادرة على المنافسة محلياً وعالمياً.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قامت بها بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى وكذا تفقد الطرق المؤدية للمنطقة وشبكة الطرق الداخلية.

حيث تفقدت الدكتورة جاكلين عازر خلال الجولة كل من: مصنع ( نيو هوب ) للأعلاف باستثمارات صينية ويعمل وفق أحدث النظم والتقنيات والتكنولوجيا الحديثة- مصنع ( الرحاب جروب ) للصناعات الغذائية ويضم خطوط إنتاج الأغذية المجمدة والزيتون والمخللات والطعام المعلب والألبان ويصدر إنتاجه للخارج.

وتابعت الدكتورة محافظ البحيرة خطوط الإنتاج بكلا المصنعين وأشادت بالمستوى التكنولوجي وخطوط الإنتاج المتقدمة وتأثيرها الإيجابي على كفاءة الإنتاج وتحسين الجودة مؤكدة الدور الكبير والبناء لجميع المصانع العاملة على أرض البحيرة في دفع عجلة البناء والتنمية وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة.

وفي نهاية الجولة عقدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة اجتماع مع عدد من المستثمرين بالمنطقة للوقوف على أهم الاحتياجات والعمل على حلها وذلك بحضور: علاء قريطم - عضو مجلس النواب، المهندسة نورهان عقدة مدير المنطقة، المهندسة هبة السنهوري مدير فرع البحيرة لهيئة التنمية الصناعية، ونائب رئيس المدينة
حيث وجهت الدكتورة المحافظ بوضع خطة لرصف الطرق الداخلية بالمنطقة على أن يتم تنفيذها خلال الفترة القريبة القادمة على عدة مراحل.

كما أكدت محافظ البحيرة، على التواصل المستمر مع المستثمرين والاستماع لمطالبهم والعمل على تقديم التيسيرات اللازمة للبدء في مشروعاتهم وتذليل ما يعترضهم من معوقات إن وجدت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا