مصر اليوم / الطريق

الجيزة تلقن المخالفين درسا بحي بولاق الدكرور وشارع العشرين.. صوراليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 06:19 مـ

شنت محافظة الجيزة من خلال حي بولاق الدكرور حملة مكبرة بشارع العشرين لرفع تعديات واشغالات المحال والمقاهي والمنشآت التجارية.

وأسفرت الحملة بحي بولاق الدكرور عن رفع 450 حالة وتحقيق الانضباط بالطريق، وجاري الاستكمال.

ومن جانبه، حرص محافظ الجيزة علي تفقد الوحدة المحلية بأبورواش التابعة لمركز ومدينة كرداسة وذلك للتأكد من التزام العاملين والوقوف على كفاءة المعدات الموجودة بها للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشملت جولة المحافظ تفقد الحملة الميكانيكية لمعاينة المعدات علي الطبيعة، مشددا على ضرورة إجراء الإصلاحات والصيانات اللازمة بصفة دورية للمعدات والمركبات لما لها من أهمية في تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ الجيزة رئيس الوحدة بسرعة اجراء حصر شامل لجميع المعدات المعطلة أو التي بحاجة إلى رفع كفاءة لدراسة إمكانية عمل الإصلاحات اللازمة لها مشدداً على ضرورة تنفيذ الصيانات الدورية لكل المعدات علي مستوي المحافظة ومرور لجان تفتيش دورية على مقار الوحدات المحلية للتأكد من كفاءة المعدات.

وللحفاظ على مستوى النظافة شدد المهندس عادل النجار على رئيس مركز ومدينة كرداسة بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف جهود رفع المخلفات وعدم السماح بوجود أي تراكمات أو مخلفات أو رتش بالطرق العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا