مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة تلتقي 18 مواطن وتلبي مطالبهم وتعلن لقاء أسبوعي كل ثلاثاءاليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 08:57 مـ


انطلاقاً من سعي الحكومة المصرية لإيجاد حلول لمختلف المشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حل شكاواهم،
عقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أول لقاء لخدمة المواطنين، بحضور ا كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة هالة عبد الرزاق، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وا يوسف الديب، وكيل

حيث التقت المحافظ بـعدد 18 مواطنًا ممن لديهم مطالب، سعياً لإيجاد حلول لتلك المشكلات بالتعاون مع المسئولين التنفيذيين.

وفى بداية اللقاء أعربت دكتورة جاكلين عازر عن سعادتها لتواجدها وسط المواطنين لحل شكاواهم، مؤكدة أنه سيتم عقد لقاء أسبوعي كل ثلاثاء لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين.

واستمعت الدكتورة جاكلين لشكاوى المواطنين التي تمثلت في 10 طلبات مساعدات مالية، 4 طلبات للحصول على كرسي متحرك، 8 طلبات فرص عمل، 3 طلبات علاج على نفقة الدولة، طلب مساعدة دراسية، طلب توفير سيارة إسعاف، طلب نقل انتداب، طلب وحدة سكنية، إنهاء إجراءات الترخيص، وطلبين للمجلس القومي للمرأة. كما قامت بفحص 34 طلبًا آخر.

ووجهت المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بإعادة فحص ودراسة عدد من الحالات ضمن برنامج "تكافل وكرامة" وتوفير الدعم اللازم لهم، كما وجهت بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لتوفير فرص عمل للسيدات من المنزل.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على إعداد تقرير شامل حول ما تم حيال شكاوى المواطنين وعرضه عليها شخصيًا لمتابعة الحلول في أسرع وقت.

كما شددت على اهتمام المحافظة بالشكاوى الواردة والرد عليها عبر قنوات التواصل المختلفة مثل المركز التكنولوجي للمحافظة، ومنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، ومبادرة التنمية المحلية "صوتك مسموع"، بالإضافة إلى الشكاوى الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة، بهدف إزالة أسباب شكاوى المواطنين وتحسين حياتهم اليومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا