حوادث / اليوم السابع

مصرع طبية وإصابة أسرتها إثر انقلاب سيارة كانت تقودها فى إحدى ترع الدقهلية

الدقهلية - محمد الحبشي

الإثنين، 29 يوليو 2024 09:29 م

لقيت طبيبة نساء وتوليد مصرعها، إثر تعرضها لحادث انقلاب سيارة ملاكى كانت تقودها رفقة أسرتها، فى إحدى الترع بمحافظة الدقهلية، وتم المصابين للمستشفى، ووضع الجثمان ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة دكرنس، بورود بلاغ من الأهالى بسقوط سيارة ملاكى فى ترعة المحمودية دائرة المركز، ووجود وفاة ومصابين بداخلها.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة المحمودية، تقودها سيدة وأسفر الحادث عن: مصرع نورا عبداللطيف طبية نساء وتوليد، واصابة زوجها عصام محمود قنديل يعمل مهندس، اضافة لاصابة نجليهما وتحويل احدهما إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

تم نقل المصابين لمستشفى دكرنس والطفلة إلى المستشفى الجامعى بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا