مصر اليوم / الطريق

رئيس ميناء دمياط يشارك في الجلسة 15 لمجلس جامعة حورساليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 08:33 مـ

شارك اللواء بحري أركان حرب، طارق عدلي عبدالله رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط في اجتماع الجلسة رقم 15 لمجلس جامعة حورس، بحضور الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط والدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس أمناء الجامعة، الدكتور السعيد عبد الهادي رئيس الجامعة ولفيف من أعضاء مجلس الأمناء وعمداء الكليات .

حيث تفقد الحضور مجمع العيادات الخارجية والمبنى التعليمي بكلية طب الأسنان والذى شارك به رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط برفقة الدكتور محافظ دمياط والحضور واستعرضوا إمكانيات المجمع وتجهيزاته وأشادوا بالدور الذي سيقوم به المجمع فى تطوير الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لأبناء محافظة دمياط، وتنمية مهارات وقدرات طلبة كلية الطب وفق أحدث المعايير الطبية استنادا على تجهيزاته الحديثة.

أعقب ذلك انعقاد مجلس الجامعة حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات والملفات المدرجة على جدول الأعمال .

ومن جانبه أشاد اللواء بحري أركان حرب، طارق عدلي بالتعاون المثمر والبناء بين هيئة ميناء دمياط وجامعة حورس في إطار الخدمات المجتمعية المتبادلة والتي يحرص الجانبين على تنميتها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا