مصر اليوم / الطريق

الخارجية يلتقي رموز الجالية المصرية في قطراليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 11:32 صـ

استهل الدكتور بدر عبدالعاطي، الخارجية والهجرة، اليوم الأربعاء، زيارته الحالية إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، بعقد لقاء موسع مع عدد من ممثلي الجالية المصرية بمقر السفارة المصرية.

خلال اللقاء، أكد "عبدالعاطي" حرصه على لقاء الجاليات المصرية خلال زياراته الخارجية للتواصل المباشر معهم، مشدداً على أن الدولة المصرية تولي أقصى درجات الاهتمام والعناية بالجاليات المصرية في مختلف دول العالم، وتعمل على تيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

مصلحة المصريين بالخارج

كما أكد وزير الخارجية على متابعته الشخصية بشكل مستمر لهذا الموضوع، وذلك على ضوء توجيهات القيادة السياسية التي تُعلي من مصلحة المواطن، حرصًا على متابعة ملاحظات المواطنين على مستوى الخدمات المقدَّمة، والأفكار المقترحة لتسهيل تقديم الخدمات القنصلية.

وأبرز الدكتور عبد العاطي القائم بين الجانبين المصري والقطري بشأن المواطنين المصريين العاملين في قطر، مشيداً بما يحظون به من رعاية واهتمام من قبل السلطات القطرية على المستويين الرسمي والمجتمعي، ومثنياً على مساهمة الجالية المصرية في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين، وكونهم جسراً حضارياً لتعزيز الروابط الوطيدة التي تجمع بين الدولتين.

اقرأ أيضًا: في جلسة نقاشية بكتلة الحوار.. مطالبات بعمل منظومة إلكترونية للاجئين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا