مصر اليوم / الطريق

مرور مفاجئ لوكيل الوزارة لتفقد العمل بمركز صحة الأسرة بالحجناية بدمنهوراليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 02:33 مـ


قام صباح اليوم ، الأستاذ الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل بالبحيرة ، بزيارة تفقدية مفاجئة لمركز صحة الأسرة بالحجناية بدمنهور ، لمتابعة سير العمل به .


كما تفقد سير العمل بكافة أقسام المركز ، و تفقد العمل بالإستقبال والطوارئ، كذلك صيدلية الطوارئ ، واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بها .

كما تابع وكيل الوزارة العمل بعيادة تنظيم الأسرة ، وقام بالتأكيد على التركيز على وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول ، وحث العاملين بها على العمل على زيادة رفع مؤشرات الأداء .

وأكد على الإهتمام بتوعية السيدات المترددات بتلك الوسائل طويلة المدى .

كذلك قام بالمرور على عيادة طب الأسرة وعيادة الأسنان والمعمل واطمأن على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل، ووجه بضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات للمرضى بصورة جيدة ولائقة وحسن التعامل مع المرضى .


كما شدد وكيل الوزارة على ارتداء الزي الرسمي أثناء العمل وبأهمية الإنضباط الإدارى ، ووجه مدير الإدارة بإصلاح الأثاث وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للعمل، كذلك وجه جميع العاملين بإتباع قواعد ومعايير الجودة ومكافحة العدوى ، والإهتمام بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

كما قام الدكتور السيد عبد الحواد بتوجيه العاملين بالمركز بتذليل كافة المعوقات ، من أجل النهوض بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين .

جاء المرور فى وجود الدكتورة سحر الزلباني مدير الإدارة الصحية بدمنهور .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا