مصر اليوم / البشاير

حالف يهكر الثانوية والظاهر عملها

  • 1/2
  • 2/2

منذ أسبوعين أعلن أنه سيهكر الثانوية ونظم رهانا ماليا، واستند في ذلك إلى نجاحه في تسريب امتحانات عدد من المواد، يبدو أن المسألة سوف تشهد تطورات تصل إلى المساءلة والمحاكم .. إليكم التفاصيل:

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الكشوف المتداولة والمزعومة بنتيجة 2024، عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، بل هي محاول للنصب على الطلاب مقابل مبالغ مالية.

وقال المصدر، أنه لا صحة لكشوف نتيجة الثانوية العامة 2024 والمزعومة أنها مسربة من الكنترولات، مؤكداً أن أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 ولكنها في مراجعة بياناتبعد انتهاء التصحيح وتسكين الدرجة للطالب بشكل صحيح.

وأضاف أنه نتيجة الثانوية العامة 2024 سيتم تجميعها خلال الأيام المقبلة وتجهيزها في شكلها النهائي، وإضافة درجات الرأفة للطلاب المستحقين، وتحديد أوائل الثانوية العامة 2024، لتكون جاهزة علي مكتب التربية والتعليم الأسبوع المقبل.

وأكد المصدر، أنه سيتم اعتماد النتيجة الأسبوع المقبل، وسيتم اعتمادها وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وإعلان أوائل الثانوية العامة وتكريمهم في مؤتمر صحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا