مصر اليوم / اليوم السابع

تامر فتحى المصاب بحادث العلمين يدخل العناية المركزة ويعانى من كسر فى الجمجمة

كتب أحمد الزغبي

الجمعة، 02 أغسطس 2024 12:17 ص

قال مصدر طبى بمحافظة مطروح إن الحالة الطبية للمصاب تامر أحمد فتحي، الذي أصيب في حادث انقلاب سيارة بالكيلو 185 محور الضبعة اتجاه القاهرة تلقى الإسعافات اللازمة والرعاية الطبية.

وأضاف المصدر لـ"" أن المصاب يعاني من كسر في الجمجمة ونزيف، وحاليا يخضع للرعاية الصحية داخل العناية المركزة بمستشفى العلمين النموذجى.

وشهد محور الضبعة اتجاه الساحل الشمالى ظهر أمس الخميس، حادثا مأساويا مروعا إثر انقلاب سيارة كانت تقل حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، مما أدى إلى وفاتهم.

وأشار المصدر إلى أن المتوفين كانوا فى رحلة لقضاء إجازة صيفية فى الساحل الشمالى، وفور وقوع الحادث وإخطار الجهات المختصة انتقلت الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إطفاء السيارة المشتعلة واستخراج جثامين المتوفين.

تم نقل الجثامين لمستشفى العلمين النموذجى لحين صدور قرار من جهات التحقيق بالتصريح بدفنهم، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، حيث من المقرر أن يتم تشكيل لجنة هندسية لفحص السيارة المحترقة لبيان سبب انقلاب السيارة واحتراقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا