مصر اليوم / الطريق

نقابة البترول تنفي ما عن وجود صراعات وخلافات مع المجلس التنفيذياليوم الجمعة، 2 أغسطس 2024 10:29 صـ


تعرب النقابة العامة للعاملين بالبترول عن استيائها الشديد من الاخبار التي تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي و الادعاء بخلاف الحقيقة وجود صراعات و خلافات داخل نقابة البترول و الترويج لحدوث خلافات فى العمل بين قيادات النقابة .. وتلك الأخبار ماهى إلا شائعات واكاذيب تستهدف النيل من اعضاء المجلس التنفيذى للنقابة بصفة عامة و القيادة النسائية الوحيدة داخل المجلس بصفة خاصة و الادعاء بأن هناك صراعا بينها و بين رئيس النقابة و هذا عار تماماً من الصحة .

و اذ يوجه المجلس رسالة لكل أصحاب الهدم لا البناء عليكم بالابتعاد التام لان كل هذه المحاولات لن تسفر عن اية نتائج غير انها سوف تزيد من وحدة الصف.

وتؤكد نقابة البترول وقوف كافة قياداتها النقابية العمالية على قلب رجل واحد وتنفي مايتردد من اشاعات واخبار كاذبة لا تمثل الواقع، واضعين نصب أعينهم الصالح العام لخدمة العمال ... ومؤكدين ان مثل هذه الإشاعات والأخبار المغلوطة التى نشرتها مواقع إلكترونية لن تنال من وحدة صف قيادات نقابة البترول ولا من عزيمتها القوية التى استمرت علي مر العصور ..

كما تهيب النقابة العامة للعاملين بالبترول، بالجميع تحرى الدقة والشفافية والمصداقية فيما ينشر من أخبار تخص النقابة العامة للعاملين بالبترول ذلك الكيان العريق، منعاً لإحداث اللغط والبلبة بين القيادات و العاملين وحفاظا على رموزها ، آملين أن تستقي اخبار هذا الكيان العريق من خلال مصادرها الرسمية وهي صفحة النقابة العامة للبترول والمركز الإعلامي الخاص بها.

و الله الموفق و المستعان
المجلس التنفيذى للنقابة العامة للعاملين بالبترول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا