مصر اليوم / اليوم السابع

اختبارات القدرات 2024 .. مكتب يهيب بالطلاب سرعة التسجيل بالموقع

أهاب السيد عطا مستشار التعليم العالى لسياسات القبول بالجامعات، طلاب بسرعة التسجيل على موقع الإلكترونى للتقدم لاختبارات القدرات، مشيرا إلى أحقية طلاب الدور الثانى وكذلك طلاب الثانوية العامة المؤجلين التقدم لحجز الاختبارات.

وقال السيد عطا فى تصريحات لـ" " إن اختبارات القدرات تُجرى في المواعيد المُقررة مرة واحدة فقط، ولا يُسمح للطالب الراسب فيها بأدائها مرة أخرى، سواء بالكلية نفسها أو بكلية أخرى في نفس التخصص، ويمكن للطالب الاطلاع على نتيجته من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، ولن يُعتد بأي إفادة ورقية تمنحها الكليات بنتيجة امتحانات القدرات؛ حرصًا على تحقيق مبدأ الشفافية مع أبنائنا الطلاب.

وسيستمر موقع التنسيق الإلكتروني https://tansik.digital.gov.eg في استقبال رغبات طلاب شهادة الثانوية العامة المصرية لهذا العام 2024، لإجراء اختبارات القدرات حتى مساء يوم الخميس الموافق 8/8/2024، علمًا بأن الموقع سيكون مُتاحًا أمام الطلاب على مدار الـ24 ساعة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا