مصر اليوم / البشاير

“مدبولي” يُتابع جهود تيسير دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء

  • 1/2
  • 2/2

“مدبولي” يُتابع جهود تيسير دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء - جريدة البشاير

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ اجتماعًا بشأن تيسير إجراءات دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالإشارة إلى أن الهدف الرئيسي من عقده هو سبل تيسير إجراءات الدخول والخروج إلى سيناء، في ظل جهود الدولة لجذب الاستثمارات لها، خاصةً منطقة شرق بورسعيد، في ضوء الفرص والمزايا الواعدة التي تتمتع بها هذه المنطقة.

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع تناول استعراض الجهود المبذولة من جانب الجهات المعنية بهدف تيسير إجراءات دخول وخروج المستثمرين من وإلى سيناء، وكذا الإجراءات الإيجابية المتخذة لتسهيل حركة عبور البضائع من وإلى سيناء، خاصة في منطقة شرق بورسعيد.

وشهد الاجتماع استعراض عدد من الإجراءات الجديدة التى تيسر الإجراءات، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية المسئولة عن هذا الملف، خاصة فى ظل الفرص الاستثمارية المتاحة حاليا بسيناء.

 

جريدة البشاير اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا