مصر اليوم / الطريق

استمرار فعاليات ورش العمل للمتقدمين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية بالبحيرةاليوم الأحد، 18 أغسطس 2024 05:48 مـ

وجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بتكثيف الفعاليات واللقاءات وورش العمل بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، لتعزيز الوعي بأهمية المشروعات الخضراء الذكية، ولتقديم الدعم الفني والإرشادي لأصحاب المشروعات، بما يساهم في تحقيق رؤية للتنمية المستدامة.

نظمت اليوم اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية ورشة العمل التعريفية بأهداف ومحاور ومعايير المبادرة، بالتنسيق مع جامعة دمنهور وذلك بمقر كلية التجارة وبحضور عدد من الشباب والمتقدمين للتوعية والتعريف بأهمية المشروعات الخضراء الذكية، ولتقديم الدعم الفني والإرشادي لأصحاب المشروعات.

حيث هدفت الورشة إلى التعريف بكيفية التقديم على موقع المبادرة وفقًا للمعايير التنموية للمشروعات، وتوضيح أهميتها في الحفاظ على .

بالإضافة الي تقديم شرح تفصيلي لمعايير التقييم بما يضمن تقديم مشروعات متميزة قادرة على تحقيق التأثير الإيجابي المطلوب في مواجهة التغيرات المناخية.

رابط التقديم للمشروعات:
[www.sgg.eg](https://www.sgg.eg)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا