مصر اليوم / الطريق

تنويه من محافظة الجيزة بشأن قانون التصالح في مخالفات البناءاليوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 06:51 مـ

أهابت محافظة الجيزة بالمواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح علي مخالفات البناء في ظل قانون التصالح الصادر عام 2019، وقاموا بسداد رسوم جديه التصالح والحاصلين على نموذج 3 وللحفاظ على حقوقهم لتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن، بضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجي التابع لهم لاستكمال طلبات التصالح القديمة وذلك لتقنين أوضاعها طبقآ للقانون الحالي الصادر برقم 187 لسنة في ظل التيسيرات التي يقدمها القانون الجديد.

وتابعت المحافظة أنه وفي حالة عدم استكمال الإجراءات ستضطر محافظة الجيزة السير في الإجراءات القانونية التي تكفل الحفاظ علي حق الدولة.

وتوضح محافظة الجيزة أنه فيما يخص المواطنين الذين لم يتقدموا بطلبات تصالح فبرجاء التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لهم للحصول على شهادة البيانات للسير في إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقا للقانون الحالي وذلك حرصاً منا علي تجنبكم الإجراءات التي حددها القانون الحالي لمجابهة تلك المخالفات.

وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بتيسير الإجراءات على المواطنين والرد على استفسارتهم ومساعدتهم في اعداد ملفات التصالح وتواجد عضو قانوني بكل مركز تكنولوجي للرد علي استفسارات المواطنين والعمل علي مدار اليوم وفي أيام العطلات عدا يوم الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا