رياضة / صحيفة اليوم

استقالة جديدة في النصر بعد رحيل المهيدب ـ

شهدت الساعات الأخيرة، استقالة جديدة في مجلس إدارة نادي النصر، بعد إعلان إبراهيم المهيدب رئيس النادي رحيله عن المجلس وعدم الاستمرار في منصبه بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
وأعلن قفاري صالح القفري عبر حسابه على موقع أكس:" تقديراً و إيماناً برؤية أخي الحبيب إبراهيم المهيدب ، الذي قدم الغالي و النفيس خلال شهرين من رئاسته لنادي النصر، أعلن استقالتي من مجلس إدارة النصر متمنياً للعالمي التوفيق خلال المرحلة القادمة".
وجاءت السبب وراء تقديم إبراهيم المهيدب استقالته من مجلس إدارة نادي النصر، بسبب التدخلات خلال الفترة الماضية، ورغبته في رحيل المدير الفني للفريق لويس كاسترو، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق خلال المباراة الأخيرة في مسابقة كأس السوبر أمام الهلال، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
وكان إبراهيم المهيدب قد أبلغ كاسترو بالرحيل، بسبب الخسارة القاسية في بطولة السوبر أمام الهلال، مع تحمله راتب المدرب، والمدرب الجديد، إلا أن اللجنة رفضت رغبة رئيس النادي، وفضل عدم الاستمرار في منصبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا