مصر اليوم / الطريق

محافظ الإسكندرية يوجه بتنظيم”معرض إسكندراني منتج” على شاطئ أبطال التحدي لذوي الهمم...اليوم الخميس، 22 أغسطس 2024 06:54 مـ

وجه الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، بإقامة "معرض إسكندراني منتج" على شاطئ أبطال التحدي لذوي الهمم بمنطقة رأس التين نطاق حي الجمرك، ومن المقرر أن يستمر المعرض من الساعه ٤ عصرًا وحتى ١٢ مساءً اليوم لاتاحة الفرصة أمام رواد الشاطئ للاستفادة بالمعرض أطول وقت ممكن.

وأكد محافظ الإسكندرية؛ أن المهرجان يهدف إلى إقامة معارض تسويقية على شواطئ الإسكندرية خلال موسم الصيف مخصصة مجانًا للعارضين من المرأة المعيلة، والأسر المنتجة الأكثر احتياجًا، وذوي الهمم لتقديم الدعم لهم. لافتًا إلى أن المهرجان تنظمه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأضاف أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على تشجيع الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات البسيطة وذلك من خلال توفير أماكن لعرض منتجاتهم على أكبر عدد ممكن من المواطنين بالمجان، مؤكدًا أن الدولة المصرية تبذل أقصى جهد لدعم وتشجيع الصناعات اليدوية لتحقيق التمكين الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة ودفع عجلة الإنتاج في شتى المجالات.

والجدير بالذكر؛ أن المعرض يضم ٦٠ عارض و عارضة، يقومون بعرض العديد من المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية ما بين أدوات مدرسية، ملابس ،منظفات، مشغولات يدوية، كروشيه، مصنوعات جلدية ، إكسسوارات، مفروشات، وخضراوات مجهزة للطهي، وقد تم اختيار يوم الخميس بسبب أن به أعلى نسب إشغال للشواطئ الأمر الذي يحقق أقصى استفادة للعارضين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا