مصر اليوم / الحكاية

تقص شعرها.. وتعلن عن مسلسلها الجديد "بالشعر الأشقر"

بعد انتشار لها وهي تقص شعرها، وتلقيه في البحر، شاركت العارضة الإسبانية الشهيرة رودريجيز، متابعيها على منصات السوشيال ميديا بصورة جديدة ومثيرة، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة تمامًا تروج للموسم الجديد من المسلسل الوثائقي "أنا جورجينا".

وأبهرت العارضة الجمهور بتحولها الجذاب، معتمدةً لون شعر أشقر ذهبي قوي، مما أضاف لمسة من السحر والجاذبية على مظهرها، ولاقى تفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حركة غير متوقعة، نشرت جورجينا رودريجيز، شريكة النجم كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو عبر قصص إنستجرام تظهر فيه وهي تقص جزءًا من شعرها المضفر؛ ومن ثم تلقيه بعيدًا في المحيط.

الفيديو الذي انتهى دون أي تعليقات أو تفسيرات من جورجينا، ترك المتابعين في حيرة شديدة، متسائلين عما إذا كانت هذه الخطوة جزءًا من طقوس خاصة أو رمزية معينة، أو ربما إعلانًا عن تغيير في مظهرها المعتاد.

من ناحية أخرى، واجهت جورجينا انتقادات بسبب طريقة التخلص من شعرها، حيث اعتبر العديد من المتابعين والنشطاء البيئيين أنه كان يمكن استغلال الشعر بطريقة أكثر فائدة، مثل التبرع به لمؤسسات تصنع الباروكات لمرضى السرطان.

وتتألق جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء الإسبانية وشريكة النجم كريستيانو رونالدو، في الحملة الدعائية للموسم الثالث من السلسلة الوثائقية "أنا جورجينا" المعروضة على .

وقد أطلقت الشبكة مؤخراً العرض التشويقي للسلسلة، مما أثار حماس الجمهور لرؤية المزيد من حياة جورجينا الشخصية والمهنية.

في أحدث الصور الترويجية التي شاركتها على السوشيال ميديا، ظهرت جورجينا بتغيير ملفت للنظر في مظهرها، حيث اعتمدت لون شعر أشقر ذهبي قوي.

كما اختارت لهذه المناسبة فستانًا من الساتان اللامع باللون الأصفر الذهبي، والذي جاء مكشوف الصدر ومزود بحمالات تلتف حول الرقبة، وتصميم ضيق من الأعلى ينسدل بثنيات فضفاضة على البطن والساقين، مما أضفى على إطلالتها جاذبية استثنائية.

ولم تتوان جورجينا عن تزيين إطلالتها بمجوهرات ضخمة، مرتدية أقراط ذهبية كبيرة الحجم وخواتم ذهبية فخمة بتصاميم بارزة وضخمة.

يُعرض الموسم الثالث من "أنا جورجينا" قريبًا على Netflix، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني، والذي احتل قائمة العشرة الأوائل في 46 دولة، ما يجعله أحد البرامج المنتظرة بشغف على الشبكة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا