مصر اليوم / اليوم السابع

تنظمه الشركة المتحدة بالتعاون مع وزارة الشباب.. ماراثون جرى على كورنيش العلمين.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تصوير محمد الحصرى

الجمعة، 23 أغسطس 2024 06:29 م

وصل الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إلى مقر انطلاق ماراثون الجري بالمنطقة الترفيهية على كورنيش مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وتجرى الاستعدادات لبدء ماراثون جرى على شاطئ العلمين الجديدة والذى يحمل اسم alamein run  وتنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

ويشهد مهرجان العلمين الجديدة تنوعا كبيرا في فعالياته المقامة على مدار اليوم، الجمعة، ما بين الغناء والترفيه، والعروض المسرحية، والمسابقات الخاصة بالفنون القتالية، إلى جانب ماراثون الجري، وماراثون الدراجات.

ويستقبل مسرح "يو أرينا"، اليوم، حفلاً من نوع خاص، تحييه فرقة "كايروكي" الشهيرة، ويقدمون خلاله باقة مميزة من أغانيهم التي يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى مشاركة مطرب الراب توليت لأول مرة في بداية الحفل وتقديمه مجموعة من أغانيه التي حصدت تفاعل الجمهور على مدار الأيام الماضية، كما يشهد هذا الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا، ونفاذ أغلب تذاكره.

انطلاق-ماراثون-العلمين
انطلاق-ماراثون-العلمين

 

ماراثون-العلمين-(1)
ماراثون-العلمين-(1)

 

ماراثون-العلمين-(2)
ماراثون-العلمين-(2)

 

نقطة-انطلاق-ماراثون-العلمين-الجديدة
نقطة-انطلاق-ماراثون-العلمين-الجديدة
WhatsApp-Image-2024-08-23-at-5.57.24-PM
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا