مصر اليوم / الطريق

”غرفة الإسكندرية” تستقبل وفد من نظريتها بالأقصراليوم الجمعة، 23 أغسطس 2024 05:03 مـ

استضافت المصرية بالإسكندرية برئاسة وحضور أحمد الوكيل، وفد من مجلس إدارة "غرفة الأقصر"، بمقر الغرفة، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

واستهدف اللقاء آليات التعاون بين الغرفتين لتعزير العلاقات الثنائية المشتركة، بما يعد بالنفع على منتسبي الغرفتين من التجار والصناع ومؤدي الخدمات.


ورحب أحمد الوكيل، رئيس "غرفة الإسكندرية"، خلال كلمته، بمجلس إدارة "غرفة الأقصر"، مؤكدًا أنها من أحدث الغرفة التجارية في ، في بلد تمتاز بجمال وطابع تراثي خاص.

في نفس السياق، أوضح صلاح خليل رئيس "غرفة الأقصر" ، أن "غرفة الإسكندرية" تتميز بتقديم العديد من الخدمات لمنتسبيها، ما بين تقديم خدمات قانونية، إلى خدمات متعلقة بالسجل التجاري والضرائب، وغيرها من الخدمات، إضافة إلى تمييزها في إطلاق الخدمات الإلكترونية لمنتسبيها.

وأضاف أن اللقاء يهدف إلى التعاون بين الغرفتين، لتبادل الخدمات والمعلومات، لضمان الارتقاء بمستويات الغرف التجارية.

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر المناويشي، أمين الصندوق بالغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة، أشرف أبو إسماعيل، ومحمد حفني، والمهندس البديوي السيد، ومحمود مرعي، والمهندس أحمد الكاتب، والأستاذة رانيا نصير، والمهندس شريف الجزيري، والمهندس محمد فتح الله، وعمرو مصيلحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا