مصر اليوم / الطريق

إلزام أصحاب المحلات بخطوط التنظيم وإحالة المخالفين للنيابة العامة بأسواناليوم الجمعة، 23 أغسطس 2024 06:29 مـ

تفقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان السوق السياحي القديم سيراً على الأقدام وذلك مروراً بعدد من الشوارع الرئيسية والداخلية.

وأثناء جولته وجه محافظ أسوان إلى ضرورة الإلتزام بخطوط التنظيم لأصحاب المحال، وفي حالة المخالفة يتم تحرير محاضر، وتحويلها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، مشدداً على مواصلة تنظيم الحملات المكبرة على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية لإزالة الإشغالات أولاً بأول وتحقيق السيولة المطلوبة للمواطنين والأفواج السياحية المترددة عليه، مع تكثيف أعمال النظافة العامة وذلك بهدف الحفاظ على ما تم تنفيذه من أعمال تطوير وتجميل لهذا السوق الحيوي.

كما أطمأن المحافظ على سلامة حنفيات الإطفاء وجودتها لتأمين كل المحال والبازارات السياحية والتعامل مع أى طوارئ أو حرائق.

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل كمال على حرصه للتواجد بين المواطنين بمختلف المدن والمراكز للإستماع والوقوف على مشاكلهم ومطالبهم واحتياجاتهم الجماهيرية، لافتاً إلى أنه يتم العمل على وضع الحلول العاجلة لكل المطالب والشكاوى، وتسخير كل الإمكانات لتلبيتها من خلال تكليف المسئولين بسرعة التدخل والتعامل الفورى معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا