مصر اليوم / الطريق

بالتعاون مع برنامجى” وعى ” والأغذية العالمى ”WFP ”.. جلسات توعوية لقرى...اليوم السبت، 24 أغسطس 2024 06:38 مـ

أشار خالد عبد الجليل مسئول المشاركة المجتمعية بوحدة المحافظة والمشرف العام على البرنامج، بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان يتم الإهتمام بتنظيم هذه الجلسات داخل القرى والنجوع بهدف توصيل أكبر إستفادة ممكنة لكافة الفئات العمرية من السيدات والرجال والشباب من الجنسين والأطفال وذوى الهمم حيث يتم عرض موضوعات الزواج المبكر، وتنظيم الأسرة ، وصحة الأم والطفل ، ومناهضة الختان وسط مشاركة كبيرة وإقبال من الأهالى .

موضحاً بأن جلسات " وعى " تساهم فى التعرف على المطالب والإحتياجات الجماهيرية لتحقيق الوعى الكافى داخل قرى المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " من أجل حصول المواطنين على الخدمات الأساسية بما يتناسب مع حجم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة بكافة قطاعات العمل العام .

يأتى ذلك تحت مظلة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " يواصل برنامج " وعى " تنفيذ جلساته بمختلف المراكز والمدن تنفيذاً لتعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان ، وبرعاية وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعى ، وبرنامج الأغذية العالمى ( WFP ) من أجل تحقيق تنمية محلية مستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا