مصر اليوم / الطريق

المحافظ يتفقد مستشفي أوسيم المركزي للوقوف على جودة الخدمات الصحيةاليوم السبت، 24 أغسطس 2024 06:26 مـ

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التغطية الصحية الشاملة وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين للتمتع بحياة صحية سليمة وأمنة لكونه أحد مفاتيح التنمية المستدامة .

تصريحات محافظ الجيزة جاءت جلال جولته التفقدية بمستشفى أوسيم المركزى لمتابعة انتظام العمل بها والوقوف على جودة الرعاية الصحية والخدمات الطبية المقدمة للمرضى لما للمستشفي من أهمية قصوي في خدمة قطاع عريض من المرضي علي مدار اليوم .

وتابع المحافظ خلال جولته توافر الأطقم الطبية بمختلف التخصصات والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات اللازمة للمرضي .

شملت جولة محافظ الجيزة تفقد أقسام الرعاية المركزة والأشعة والعيادات الخارجية وقسم الاطفال والحضانات والتى وجه تزويدها بأحدث الأجهزة مؤكداً على ضرورة استقبال كافة المرضي وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم للتخفيف عنهم.

كما شدد المحافظ على مديرية الشؤون الصحية بتوجيه كافة أشكال الدعم لمستشفى أوسيم المركزى من أجهزة طبيه ومستلزمات مع رفع كفاءة الانشاءات والمباني.

رافق المحافظ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد نور الدين السكرتير العام المساعد وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ووكيل مديرية الشئون الصحية ورئيس مركز أوسيم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا