مصر اليوم / الطريق

محافظة البحيرة تواصل لقاءاتها الأسبوعية لتلبية احتياجات المواطنيناليوم الإثنين، 26 أغسطس 2024 05:28 مـ

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أن المحافظة تسعى بكل إمكاناتها وقياداتها التنفيذية إلى تلبية احتياجات المواطنين والاستماع لشكواهم وحلها بأسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال رئاستها للقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين الذي عقدته الدكتورة جاكلين عازر بالقاعه الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارات الصحة، التضامن الاجتماعي، القوى العاملة، ومسؤولي التأمين الصحي، مرفق الإسعاف، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، ومدير خدمة المواطنين.

وخلال الاجتماع، استقبلت الدكتورة جاكلين عازر 20 مواطنًا ومواطنة، حيث استمعت إلى مطالبهم ومشكلاتهم. ووجهت المحافظ على الفور بالتنسيق مع الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلات بشكل سريع وفعال.

وأكدت المحافظ أن هذه اللقاءات الدورية تهدف إلى تعزيز التواصل المباشر بين المواطنين وقيادات المحافظة، مشددة على أن خدمة المواطن تأتي على رأس أولويات المحافظة، وأن العمل جارٍ على تحسين مستوى الخدمات وتيسير الإجراءات الحكومية و أن المحافظة ستواصل العمل الجاد لضمان تلبية احتياجاتهم والاستجابة لتطلعاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا