مصر اليوم / اليوم السابع

قطع المياه 10 ساعات عن منطقة الحوامدية فى الجيزة مساء اليوم

كتبت – مرام محمد

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 01:00 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها، لمدة 10 ساعات، وذلك بدءًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 13/ 9 / 2024 وحتى الساعة الثامنة صباح غد السبت الموافق 14/ 9/ 2024. 

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى قيام الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بأعمال ربط خط طرد قطر 800 مم، لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحى بالحوامدية.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، توفير مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، مشيرة إلى أنه فى حال طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125.

يُذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، أوضحت طرق التواصل معها وتلقى شكاوى واستفسارات المواطنين حول الخدمات المقدمة، وذلك على النحو الآتي: الموقع الإلكترونى للشركة، الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ""، وتطبيق قراءتى لتسجيل قراءة عدادات المياه، وتطبيق واتس آب على الرقم 01221799777، وتطبيق 125، والخط الساخن 125 لاستقبال شكاوى المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا